البوابةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوانين المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم مااكتمل
}{ الاداره }{
}{ الاداره }{
avatar

انثى
عدد الرسائل : 66
الاقامه : دنيا ماجات على كيفي
العمل/الترفيه : النت،،
المزاج : قــــلق
رقم العضويه : 1
عارضة طاقة :
50 / 10050 / 100

نقاط تميز : 1
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: قوانين المنتدى   الإثنين ديسمبر 01, 2008 5:18 am


بسم الله الرحمن الرحيم


اعزائي اعضاء منتدى دلع .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا الموضوع هام جدا للجميع اللي سوف اتحدث فيه عن:








قــوانـيـن المـنـتدى.:

لكل منتدى قوانين , ومنتدى خلان سوف يضع قوانينه التي هي ليست بجديده على الاعضاء الكرام

ولكن لاخذ فقط الحيطه والحذر لكي لانخسر اي عضو من اعضائنا داخل المنتدى

حيث ان هذه القوانين سوف تطبق على جميع الاعضاء حتى على المشرفين:

1- يجب على العضو ان يكتب موضوعه الجديد في القسم المناسب داخل المنتدى.

2- يجب على العضو عند كتابة عنوان لموضوعه الجديد ان يكون العنوان لائق وغير غامض.

2- يجب على العضو ان يتحلى بالاخلاق الاسلامية الحميدة وعدم التلفظ داخل المواضيع او الردود بألفاظ لاتليق به كمسلم.

3- يجب على العضو ان يتجنب المواضيع التي تكون فيها اهانه لعضو داخل المنتدى او لجهه معينة بأسمها.

4- يجب على العضو حفظ حقوق الاخرين عند نقله من موقع آخر الى منتدانا سواء اكانت صوره او معلومه ,
أي يجب على العضو ان يذكر اسم المصدر الرئيسي, او ان يكتب كتابة :منقوول:

5- يمنع وضع اي اعلان تجاري سواء اكان هذا الاعلان سلعه معينه او منتدى معين.

6- يمنع نشر المواقع الفاضحه والغير لائقه التي لاتتناسب مع الاخلاق العامه داخل المنتدى.

7- يمنع جميع المواضيع التي تدعو الى العنصريه والتحيز .

8- يمنع تسجيل العضو بأسماء تتضمن المخالفات التالية :


- أسماء الرؤساء مثل : جورج بوش ، صدام حسين ... ألخ .

- الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى وتدل على استهتار مثل خشششخش أو 100110 أو &&^^%$

- أسماء معروفة لأعضاء ومراقبين فاعلين في المنتدى مع إضافة حرف او مدة او نقطة او أية علامة .

- أسماء فيها دعاية لموقع آخر أو نشاااط تجاري دون أخذ تصريح من الإدارة.

- أسماء تدل على رتبة في المنتدى مثل : مراقب , مشرف , مدير ... ألخ .

- أسماء تدل على معاني هابطة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية.

9- يحق لادارة المنتدى حذف أو تعديل أي موضوع يخالف قوانين المنتدى دون الرجوع إلى الكاتب.

10- يحق لإدارة المنتدى تعليق عضوية أي عضو يخالف سياسة المنتدى.



اتمنى اني ماأثقلت عليكم في قراءة هذي التعليمات لانها مهمه للجميع
ولكي لانقع في ايت احراجات مع اي عضو في المنتدى ,
والمثل يقول: اللي اوله شرط .. آخره نور







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dala-s.3arabiyate.net
 
قوانين المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•.°.•.• منتديات دلع الشرقيـــــه •.•.°.•. :: .•.°.•.• الأقسام العامه •.•.°.•. :: منتدى التراحيب والاهداءت-
انتقل الى: